E3 2015: ماذا سيحمل لنا من المفاجآت السارة

E3 2015: ماذا سيحمل  لنا من المفاجآت السارة

E3 2015: ماذا سيحمل  لنا من المفاجآت السارة

 

معرض E3 2015
معرض E3 2015

E3 2015 هو معرض الترفيه الالكتروني الذي سيعقد في مدينة لوس انجلوس الاميريكية وسيعرض فيه أجهزة العاب الفيديو من حول العالم مثل بيثيسدا، سوني ونينتندو.

الكثيرين من محبي ألعاب الفيديو والمسوقين والناشرين لأجهزة ألعاب الفيديو كلهم سوف يتجهون الى مدينة لوس انجلوس لمتابعة فعاليات معرض الترفيه الالكتروني E3 2015 والاطلاع على أحدث اصدار الشركات العالمية المنتجة لهذه الالعاب والاجهزة المشغلة لها.

فعاليات المعرض E3 2015 ستبدأ فعليا من 16-18 حزيران لكن قبلها بيوم أو يومين ستبسق الافتتاح مؤتمرات صحفية ستعقدها الشركات المنتجة التي ستعلن عن منتجاتها قبل الكشف عنها نهائيا في المعرض.

ومن المأمول أن في هذا المعرض كبرى الشركات العالمية لألعاب الفيديو سوف تعرض الحلقات الجديدة من سلسلة ألعابها المشوقة والتي ينتظرها الملايين حول العالم فمثلا:

مايكروسوفت ستعرض الاصدارات الجديدة من first-person shooter, Halo 5 و Assassin’s Creed ، أما عن سوني فهي ستقدم جديدها new Star Wars و نيتندو ستقدم اسطورتها zelda.

وبالنسبة لأذرع التحكم فمن المتوقع أن يشهد معرض E3 2015 احتدام التنافس بين الشركات الكبرى مثل سوني ونيتندو ومايكروسوفت على التقدم في هذا المجال وجلب أكبر عدد ممكن من العملاء الذين يهمهم ذراع التحكم ويؤثر في قرار شرائهم ويتوقع أن تعرض مايكروسوفت ذراع التحكم الجديدة لاكس بوكس في المعرض.

وذكرت بعض المصادر أن للعالم الافتراضي حصته في معرض E3 2015 أيضا حيث ذكر أن فيسبوك دخل على خط المنافسة في هذا المجال عبر  Oculus Rift وشركة اتش تي سي عبر منتجها Vive و شركة سوني عبر مشروعها Project Morpheus بالاضافة الى التطويرات الهائلة التي ستشهدها سماعات الرأس التقليدية.

هذه الاخبار تأتيكم أحبتي من اخبار تقنية التي تقدمها لكم شبكة اغيد للبرامج.

 

للمهتمين بمتابعة أخبار المعرض وفعاليته من هنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *