تحذير: فخ سيسرق أموالك عبر تطبيق واتس اب

تحذير: فخ سيسرق أموالك عبر تطبيق واتس اب

تحذير: فخ سيسرق أموالك عبر تطبيق واتس اب الأن من شبكة أغيد للبرامج

 

تحذير: فخ سيسرق أموالك عبر تطبيق واتس اب
تحذير: فخ سيسرق أموالك عبر تطبيق واتس اب

التطور التقني الكبير الذي نعيش في ظله اليوم ونتمتع بالحياة السهلة التي يؤمنها لنا من سهولة للتواصل عبر تطبيقات مختلفة مثل تطبيق واتس اب الى سرعة الخدمات كتطبيقات البنوك ودفع الفواتير بشكل ألي كل هذا التطور سخر في مجال الخير الا ان بعض النفوس الضعيفة تأبى الا أن تسخر هذا التطور في ضرر الناس ومحاولة سرقتهم.

الجديد في الموضوع اليوم أن مجموعة من الخبراء اكتشفوا فخ جديد من أجل أن يسرق أموالك من خلال تطبيق واتس اب الشهير،حيث يقوم بعض القراصنة بإرسال رسالة تطلب تحميل تحديث جديد للتطبيق بالضغط على رابط مرفق بالرسالة.

عزيزي بعد أن تقوم بالضغط على الرابط ستجد نفسك مجبرا على دفع مبلغ 5 يورو اسبوعيا ، لا وغير ذلك أن الموضوع من البشاعة لدرجة أنه بعد الضغط على الرابط تلقائيا سيرسل الى قائمة اصدقائك كلها.

وكما ذكرنا سابقا فهؤلاء الضعاف النفوس يستغلون كل انجاز تقني جديد ليحققوا مآربهم فيرجى الانتباه منهم فبعد ميزة الاتصال الصوتي التي وفرها تطبيق واتس اب لمستخدميه بدأ القراصنة وغيرهم من المخربين استغلال هذا النقطة من خلال محاولة الاستيلاء على معلوماتك وأموالك بإغراء بعد المستخدمين بإرسال رسائل هي عبارة عن دعوات وهمية لتحميل خدمة محادثات الفيديو الغير متوفرة على الإطلاق.

هذه الاخبار وغيرها تأتيكم من قسم اخبار تقنية التي تقدمها لكم شبكة اغيد للبرامج

وأعزائي تابعوا صفحة شبكة اغيد للبرامج على الفيسبوك من هنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *