تحميل تطبيق القفل آب لوك applock للأندرويد

تحميل تطبيق القفل آب لوك applock للأندرويد

أعزاءنا نقدم لكم اليوم تطبيق رائع من شبكة أغيد للبرامج والتطبيقات، وتطبيقنا اليوم هو App Lock هو أداة صغيرة تسمح لك

بتأمين جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك بحيث لا يمكنك الوصول إليها إلا عن طريق رسم نمط على الشاشة

من خلال اللمس.

التطبيق بسيط جداً للاستخدام. عليك ربط نمط معين خاص بك مع أهم التطبيقات على جهازك، أو تلك التي لا تريد أن يحذفها

أي شخص – بما في ذلك أنت عن طريق الخطأ. وبمجرد القيام بذلك، ستظهر شاشة منع كلما حاول أحدهم مسح أحد التطبيقات المحددة من قبل.

تحميل تطبيق القفل آب لوك applock للأندرويد
تحميل تطبيق القفل آب لوك applock للأندرويد

ميزة رهيبة:

أفضل جزء في التطبيق هو إمكانية تغيير الأيقونية الخاصة به وبذلك لن يعرف أحد بأنه متثبت على جهازك وتظل الوحيد القادر للولوج إليه بعد إدخال رمز معين، واستعمال هذا التطبيق، وبذلك تكون قد حميت تطبيقاتك من العبث من قبل أي شخص متطفل يريد إزعاجك أو التطفل عليك أو على الأقل مشاهدة ما تقوم بتحميله على هاتفك المحمول من تطبيقات تخصك أنت وحدك.

App Lock هو أداة مثيرة للغاية ومن خلالها تستطيع أن تضيف بنفسك مستويات أخرى أكثر ابداعاً من الحماية لخصوصيتك في هاتفك المحمول.

اضغط للتحميل

 

المزيد في شبكة أغيد من التطبيقات الرائعة:

تطبيق أفاست avast للحماية للأندرويد برابط مباشر

تطبيق أفاست avast للحماية للأندرويد برابط مباشر تطبيق أفاست avast للحماية للأندرويد برابط مباشر الأن من شبكة أغيد للبرامج     برنامج أفاست من البرامج الجيدة في مجال مكافحة الفيروسات ويعتبر من البرامج الرائدة في هذا المجال ,والكل منا يعاني ولديه هاجس من الفيروسات فقدمنا لكم هذا التطبيق من باقة تطبيقات اندرويد 2015 . برنامج افاست يقدم بنسخته الجديدة حلولا … أكمل القراءة »

تحميل تطبيق snapchat للايفون برنامج سناب شات

تحميل تطبيق snapchat للايفون برنامج سناب شات تحميل تطبيق snapchat للايفون برنامج سناب شات الأن من شبكة أغيد للبرامج   تطبيق snapchat للايفون برنامج دردشة فورية رائع ومميز سوف يحظى أعزائي باعجابكم لما يقدمه لكم من ميزات رائعة. برنامج سناب شات يمكنكم من خلاله القيام بالعديد من الدردشات الفورية وبسرعة هائلة كما تستطيعون التقاط صورة أو مقطع فيديو وارساله فورا … أكمل القراءة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *