تحميل ارك سرفايفل برابط مباشر

تحميل ارك سرفايفل برابط مباشر

تحميل ارك سرفايفل

ماهي لعبة Ark Survival

لعبة ارك سرفايفل تعود بك الى عصر الحيوانات البرية المفترسة التي ملأت الكرة الأرضية، وأخذت تجوبها وتفترس كل المخلوقات التي تصادفها بطريقها.
وسط هذه الأهوال والمخاطر التي تخطف الأنفاس ستجد نفسك عزيزي، وانت مضطر للسعي جاهدا للبقاء على قيد الحياة الى نهاية اللعبة والفوز بها.

كيف العب لعبة ارك سرفايفل

وانت عزيزي بوسط العصر الجورارسي كما سبق وقلت لك فكل ماعليك هو القفز على ظهر أحد الحيوانات المفترسة التي توجد من حولك، من أجل ترويضها وجعلها تسمع كلامك وتنفذ أوامرك بشكل طوعي ودائم.
هذه السيطرة والترويض الذي ستمارسه على الحيوانات المفترسة ستجعلها أليفة وتعيش معك، وتستخدمها للحفاظ على حياتك والقيام ببعض الأمور التي من الصعب عليك القيام بها بنفسك.

بعد تحميل ارك سرفايفل

ستجد نفسك تخوض أشرس تجربة للبقاء على قيد الحياة وسط وحوش لاترحم، هذه التجربة ستعلمك كيف تتعاون أنت وأصدقائك الأخرين المتواجدين معك لبناء مجتمع جديد.
هذا المجتمع الذي سيبدأ من مجمعات صغيرة بالبداية تقوم ببنائها أنت واللاعبين الأخرين، وتحاولون حمايتها أيضا بكل ما أوتيتم من قوة وحكمة لتتوسع فيما بعض الى مستعمرات.

هذه الحيوانات رغم أنها مفترسة وشديدة الخطورة للغاية الا إنها غبية، وعليك أن تجد الطريقة المناسبة والوقت الملائم للإنقضاض عليها وترويضها وضمها الى قطيعك من هذه الحيوانات.
يمكنك استغلال هذه الحيوانات المختلفة في قضاء الكثير من أعمالك اليومية، حيث يمكنها نقل الكثير من الأغراض الثقيلة التي ستستثمرها في بناء المستعمرات التي تبنيها.
كما يمكنك عزيزي الاستفادة منها في تأمين الحماية لك ولأفراد قبيلتك المقيمين معك، بالإضافة الى الكثير من المهمات الأخرى التي تنفذها لك وتسهل عليك حياتك في ذلك العصر البدائي.

العب العديد من الالعاب الرائعة المتوفرة في موقعنا من هنا!!!!!!

بعد تحميل لعبة ارك تمتع باللعب انت والكثير من الأصدقاء عبر الانترنت من حول العالم وابدؤوا ببناء المستعمرات البشرية وتوسعوا بها وتمتعوا بها.
قم بتحميل Ark Survival الان واستمتع بها واخبر اصدقائك أنك وجدتها في Spot20 اولا.

تحميل ارك سرفايفل للاندرويد من هنا!!!!!

تحميل ارك سرفايفل للاندرويد

تحميل ارك سرفايفل للايفون من هنا!!!!!

تحميل ارك سرفايفل للايفون

تحميل ارك سرفايفل للكمبيوتر 2021 من هنا!!!!

تحميل ارك سرفايفل للكمبيوتر 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *