ألعاب جماعية للأيفون بروابط مباشرة

هل تبحث عن أفضل ثلاثة ألعاب جماعية للأيفون سنقدم لك باقة من أروع الألعاب التشاركية للأيفون بروابط مباشرة مع شرح كيفية أستخدامها ,أهم ألعاب وأفضلها أصدقائي (Heads up _ crash of cars_ ski safari 2 )

اللعبة الجماعية الأولى للأيفون Heads up :

ألعاب جماعية للأيفون وأفضل الألعاب الجماعية مع الأصدقاء

جوالك على راسك( heads up ) لعبة جماعية مسلية تعتبر من ضمن ألعاب اونلاين مع الأصدقاء للايفون بحيث تحتاج للاعبين أو أكثر ,وهي من اكثر الالعاب الرائجة حاليا ومن أروع وأفضل الألعاب الجماعية وتطبيقات العاب جماعية على أجهزة الأيفون على الإطلاق حيث يقوم اللاعب بوضع هاتف الأيفون على الجبين وستظهر بعض الكلمات ويجب على أصدقاء اللاعب أن يكتشفوا ما هي تلك الكلمات وهناك ألعاب

لتحميل لعبة Heads up :

العاب اون لاين للايفون،العاب اونلاين  للايفون

من الالعاب الجماعية ايضا لعبة crash of cars:

ألعاب جماعية للايفون

لعبة تحطيم السيارات (crash of cars) هي من الاكثر العاب اونلاين للايفون المتداولة بين مستخدمي هواتف الأيفون الذكية فهذه من احدى ألعاب جماعية مع أصدقاء. فهي لعبة تحتاج الى سرعة في اللعب بحيث يكون هدفك الاساسي, هو جمع أكبر عدد ممكن من التيجان قبل تدميرها. استخدام شكل من اشكال السلطة واسحق المعارضين لتدميرهم ؛ ثم انقضوا وخذوا أي تيجان يسقطونها. لكن كن حذرًا ، فكلما زاد عدد التيجان التي تجمعها ، زادت مكافأتك – مما يجعلك هدفًا أكبر يمكن للاعبين الآخرين تدميره!

ألعاب جماعية للأيفون بروابط مباشرة

تحميل لعبة crash of cars :

العاب اون لاين للايفون،ألعاب اونلاين مع الأصدقاء للايفون

ولدينا ايضا ski safari 2

ألعاب جماعية للايفون اون لاين
سكي سفاري

لعبة ski safari 2 من فئة العاب اون لاين للايفون تمنحك الفرصة لكي تعيش مغامرة ملحمية لا نهاية لها على المنحدرات الثلجية و غيرها من المنحدرات . سيكون بامكانك ايضا ان تلعب دور سفين الجريء أو أخته الفاتنة إيفانا. سيتوجب عليك الاختيار هل تستخدم الواح التزلج أم ستستخدم الزلاجات الخاصة .والاختيار أيضا في أن تركب دراجة ثلجية أو دراجة نارية وهل يمكنك أن تركب دراجات أكثر جنونا من هذا . في هذه اللعبة سيكون من الجيد لك ان تجمع العملات المعدنية, التي تجدها أثناء اللعب لشراء المعدات الجديدة وبعض من اكثر أزياء جنونا .ومركبات قوية تمنحك المتعة في اللعب ستجدها ضمن المتجر.

لتحميل اللعبة

العاب اونلاين للايفون،تطبيقات العاب جماعية

للمزيد من الالعاب الجماعية للايفون اون لاين اصدقائي تجدونها أصدقائي ضمن موقعنا Spot20 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *