الرئيسية » مكتبة الفيديو » IOS 13 بالفيديو

IOS 13 بالفيديو

IOS 13 بالفيديو

IOS 13

IOS 13 نظام تشغيل الاجهزة الذكية المتطورة التي تنتجها شركة ابل، هذا النظام الذي تتفرد باستخدامه شركة ابل ولا تسمح لغيرها باستعماله.
يعتبر هذا النظام محدود المصدر ماذا يعني هذا الكلام، يعني انه لا يستطيع احد تطويره ولا يسمح لاحد بتطويره، عدا خبراء ابل على العكس من نظام اندرويد التابع للعملاق غوغل.
في هذا الفيديو سوف نشرح لكم الميزات الجديدة والفريدة للنظام الجديد، وما سيقدمه لك عزيزي اقرا معنا او شاهد حسبما تحب:

-ستلاحظ عزيزي سرعة في اداء فتح قفل الشاشة وفعالية عالية.
-سرعة كبيرة في فتح التطبيقات بالنظام الجديد كما انه عزيزي له ميزة رهيبة، التوفير في المساحة المستخدمة، عن طريق تخفيض حجم التطبيقات وحجم التحديثات لها.
-اصبح بامكانك التحكم بالصوت بلمس الشاشة عندما تظهر اشارة الصوت عليها.
-الكيبورد ايضا له نصيب في النظام الجديد المتطور، فبالاضافة لميزة اختصار الكلمات كما في اندرويد اضيف زر جديد، للتنقل بين اللغتين العربية والانكليزية مما يوفر بالوقت.
-الكتابة اصبحت اكثر متعة وحرفية وزادت سرعتها، فاصبح بامكانك وضع خط بداية الكلام اينما احببت، بسرعة اكبر من السابق وبلمستين على الكلمة تحددها وتعطيك خياراتها، وبثلاث لمسات تحدد السطر الذي تريد.

-من المزايا الضخمة والمذهلة والتي طال انتظارها من الجمهور العربي، الوضع الداكن Dark Mood والتي تعمل بشكل مذهل وتدعم كل التطبيقات من متجر ابل.
-الأب ستور ايضا نال نصيبه من التحديث بالنظام الجديد، فاصبح يدعم اللغة العربية بشكل كامل، وتستطيع البحث باللغة العربية اذا كان حسابك من دولة عربية.
-الصور اصبحت اكثر متعة مع ios 13 اذ صار التعامل معها مريح جدا، فيمكنك اظهارها بواسطة السنوات وبضغطة بسيطة تظهر لك الاشهر ضمن السنة، وبضغطة بسيطة اخرى تظهر لك الاشهر، والبحث اصبح اكثر تخصصا وقدرة.
-الفيديو لن تصدق مايمكنك فعله بفيديوهاتك الان، قدرات رهيبة على التعديل منحك اياها النظام الجديد وسيصبح ممتعا اكثر التعديل.
-الرسائل ايضا حدثت بطريقة اكثر من رائعة، اذ اصبح بامكانك حفظ اسمك وصورتك كما ترغب وعلى اجهزة اصدقائك صدق او لا تصدق.
هذه المزايا وغيرها الكثير من المزايا الهائلة الاخرى التي ستكتشفها بمجرد استخدامك للاي او اس الجديد.
استمتع عزيزي من هذا المقال من موقعنا واخبر اصدقائك انك شاهدت الفيديو من خلالنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *