تحميل متصفح سفاري safari مجانا برابط مباشر

تحميل متصفح سفاري safari مجانا برابط مباشر

تحميل متصفح سفاري safari مجانا برابط مباشر الأن من شبكة أغيد للبرامج

 

تحميل متصفح سفاري safari مجانا برابط مباشر
تحميل متصفح سفاري safari مجانا برابط مباشر

 

 

عندما أطلقت أبل النسخة الأولى من متصفح سفاري تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب المشاكل الكثيرة التي ظهرت أثناء الاستخدام الا أن أبل استطاعت تجاوز هذه المشاكل وأصبح سفاري من المتصفحات المنافسة على ساحة المتصفحات.

إذا كنت جديدا على سفاري، فإن أول شيء ستلاحظه هو أنه يشعرك بنظافته مقارنة مع متصفحات أخرى كثيرة. لا توجد أشرطة الأدوات أو إضافات مثبتة مزعجة ونتيجة لهذا فإن سفاري يبدو أنيق ويحمل الصفحات بسرعة كبيرة. فائدة أخرى هي أن يتم إعطاء المساحة القصوى لمحتويات الصفحة الخاصة بك بدلا من مستعرض مكتنز.

أبرز ميزة في هذا الإصدار الأخير هي القارئ الجديد والذي يتيح لك عرض كافة المحتويات الخاصة بك على صفحة واحدة إلا أنه لا يوجد طريقة لتغيير الخط. هناك أيضا خيار البحث بينغ الجديد لحقل البحث في سفاري، بالإضافة إلى دعم جوجل وياهو فإن دعم HTML5 قد تحسن مما يعني أنه يمكن الآن عرض فيديو HTML5 في كامل الشاشة بالإضافة إلى أن ميزات HTML5 لتحديد الموقع الجغرافي متاحة الآن لمستخدمي سفاري. كما أصبح التنقل في سفاري أسهل بكثير بسبب شريط يو أر إل أكثر نبوءة الذي يقوم بالبحث عن كلمات رئيسية في صفحات الويب المخزنة مؤقتا ويحفظ بالضبط متى قمت بعرض صفحات معينة بدقة أكثر.

متصفح سفاري متوافق مع كل من أنظمة ويندوز التالية:

  • Windows XP

  • Windows Vista

  • Windows 7

  • Windows 8

اصدار النسخة: 5.1.7

حجم النسخة: 36.71 ميغا بايت

التحميل من هنا:

 

download bscard.net

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *