تحميل لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد لعبة رائعة

تحميل لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد لعبة رائعة

تحميل لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد لعبة رائعة الأن من شبكة اغيد للبرامج

 

لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد
لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد

اصدقائي كما عودتكم شبكة اغيد للبرامج فهي تقدم كل جديد ومميز في عالم الاجهزة الذكية من تطبيقات وفيديوهات مميزة والعاب رائعة ومشوقة.

اليوم احبتي سنقدم الى كل عشاق العاب الاكشن والاثارة لعبة خارقة ومذهلة انها لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد.

لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد لعبة استراتيجية مجانية بالكامل، تحاكي في تصميمها واقع الحروب وتستند إلى الدبابات الفعلية التي تم استخدامها في الحروب العالمية.

في لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد المهمة الاساسية لك بناء قاعدتك العسكرية وقواتك الحربية للسيطرة على العالم في هذه اللعبة الاستراتيجية حيث ستخوض المعارك الشرسة باستخدام شتى أنواع الدبابات الحربية والمستخدمة في الحروب العالمية.

في لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد يجب عليك أن تكون سريعا وذكيا فيجب عليك أن تقوم بالاستيلاء على قوافل الإمدادات الخاصة بالعدو للحصول على العديد من المعدات والإضافات الضرورية لقوة كتائبك! حيث يستطيع علمائك تركيب القطع المسروقة للحصول على درع ثقيل أو نظام تحكم متطور أو سبطانة ذات عيار عالي قد تقلب الموازين في المعارك القادمة.

لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد تسمح لك بمنافسة لاعبية اخرين بشكل مباشر ومن كل انحاء العالم تمتع بالقوة والصبر لأنك ستضطر للدفاع عن قاعدتك وتدمير جحافل الدبابات المتوجهة لنهب القاعدة؟ ففي عاصفة الدبابات البقاء للأقوى وصوت المجنزرات القادمة هو كل ما ستسمع.

لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد فيها الكثير من التشويق والاثارة ففيها عليك القيام بتخطيط التشكيلة الهجومية بما بتناسب مع نقاط ضعف العدو، دبابة النمر تسمى بصائدة الدبابات حيث تسبب الضرر الإضافي ضد الدبابات العادية، دبابة الصواريخ تقوم بتوجيه وابل من الصواريخ يصيب كل الدبابات المعادية وغير ذلك الكثير بما يتناسب واستراتيجيتك العسكرية,قم بتسليح دباباتك المختلفة بالمعدات المتنوعة مثل دروع ثقيلة وانظمة تحكم بالإطلاق تزيد من دقة الإصابة، أو قدرة تحمل الضربات مما يعطي قواتك العسكرية الأفضلية في أي معركة.

لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد لعبة مشوقة وممتعة وفيها الكثير من الاكشن والاثارة ولن تشعر بمرور الوقت وانت تحارب الاعداء وتهزمهم.

احبائي قوموا الان بتحميل لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد من شبكة اغيد للبرامج وتمتعوا بها واخبروا اصدقائكم عنها.

لعبة عاصفة الدبابات للاندرويد هي من تطبيقات اندرويد التي تقدمها لكم شبكة اغيد للبرامج.

اصدار اللعبة: 1.0.6

حجم اللعبة: 40 ميغابايت

الترخيص: مجاني

التحميل من هنا:

 

android apps download

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *