بطاريات جديدة للأجهزة القابلة للإرتداء من سامسونج وإل جي

بطاريات جديدة للأجهزة القابلة للإرتداء من سامسونج وإل جي

بطاريات جديدة للأجهزة القابلة للإرتداء من سامسونج وإل جي

 

سامسونج وإل جي

سامسونج وإل جي

اصدقائي كما عودتكم شبكة اغيد للبرامج فهي تقدم كل جديد ومميز في عالم الاجهزة الذكية من تطبيقات وفيديوهات مميزة والعاب رائعة ومشوقة وأخبار فورية.

في خبرنا اليوم مجموعة مختارة من خلايا البطارية المرنة الجديدة المصممة للمنتجات التي يمكن ارتداؤها،عرضتها شركتا سامسونج وإل جي خلال معرض في مدينة سيؤل.

ونظراً لضيق المساحة داخل المنتجات التي يمكن ارتداؤها والعمر الطويل الذي يجب ان تعمل به الساعات الذكية،أتت هذه البطاريات الجديدة التي ينظر اليها كتكنولوجيا مساعدة في دفع السوق نحو الأمام.

وقامت الشركتان العملاقتان سامسونج وإل جي بالكشف عن العديد من منتجاتهما الرائعة في مجال صناعة البطاريات حيث يعمل القسم الخاص بالبطاريات ضمن الشركتين على تصميم خلايا الطاقة للجيل القادم من الأجهزة القابلة للإرتداء.

فمن خلال المعرض كشفت شركة سامسونج عن نوعين جديدين من البطاريات المرنة وهما البطاريات الشريطية والبطاريات الحزام التي يفترض أن تضيف هذه (البطاريات الحزام) سعة إضافة تصل نسبتها إلى 50% مقارنة بالبطاريات الحالية للساعات الذكية.

بينما عرضت شركة إل جي تقنية البطارية السلك مرة أخرى خلال هذا الحدث، والتي قامت بالكشف عنها في عام 2013، كما قامت الشركة بعرض البطارية سداسية الشكل المصممة للساعات الذكية والتي كانت قد كشفت عنها سابقاً خلال هذا العام، والتي يسمح تصميمها بمضاعفة سعة البطاريات الحالية للساعات الذكية.

ومن المتوقع ان تشكل مثل هذه الأجهزة ما نسبته 40% من أجهزة المعصم الذكية بحلول عام 2016.

هذه الاخبار تأتيكم من قسم اخبار تقنية التي تقدمها لكم شبكة اغيد للبرامج.

لتبقوا على اطلاع دائما بأخر الاخبار قوموا بمتابعة صفحتنا على الفيسبوك من هنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

 

 

 

 

 

تطبيقات سيلفي

تحميل أفضل برامج كسر بروكسي للاندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*