تحميل متصفح الانترنت أوبرا opera للكمبيوتر

تحميل متصفح الانترنت أوبرا opera للكمبيوتر

أسعد الله أوقاتكم بكل خير، اليوم حديثنا سيدور حول متصفحات الانترنت وماهو المتصفح الأفضل وكيف أحدد ذلك

بالمناسبة فإن تحديد الأداء الأفضل لمتصفحات الانترنت يتبع لعدة عوامل ومن أهمها:

  1. سرعة الأداء: حيث أن هذه الميزة هي الأولى على الدوام والتي دائماً ما يبحث الكثيرون عنها مبتعدين في بعض الأحيان عن الميزات الأخرى والتي لا تقل أهميةً عنها.
  2. الوثوقية: المتصفح يجب أن يكون مأمون الجانب، حيث أنّ العديد من المتصفحات يصنف عالمياً ك spam هذه الكلمة تدل بأن هذا المتصفح يسعى للعمل على جهازك وتخديمك في التصفح لكنه يقوم بأمور أخرى قد تضر بخصوصيتك أو قد يسرق معلومات هامة ليس عليك أن تسمح له بذلك.
  3. الفعالية: المتصفحات اليوم عبارة عن مجموعة من البرمجيات تتفاعل فيما بينها لأداء غرض معين فمثلاً ليس عليك اليوم أن تحمل برنامج كاسر للبروكسي بحد ذاته بينما فقط تستطيع تفعيل إضافة لكسر البروكسي كذلك إضافات كثيرة للتحميل وإضافات لتنزيل الأفلام وإضافات لمنع الإعلانات والكثير من ذلك، فلم يعد المتصفح مسألة بسيطة لإظهار النصوص البرمجية فحسب وإنما أصبح أداء متكاملة لسبر الانترنت بشكل ينسجم مع ما تطلبه وما تتمناه
تحميل متصفح الانترنت أوبرا opera للكمبيوتر
تحميل متصفح الانترنت أوبرا opera للكمبيوتر

واليوم سنقدم لكم من شبكة أغيد للبرامج رابطاً مباشراً لتحميل متصفح opera الشهير والذي يتميز بكل ما ذكر آنفاً وكذلك يتفوق على غيره من متصفحات الانترنت من حيث السرعة والأداء العالي.

إليكم الرابط

Opera  43.0.2442.1144

تحميل متصفح torch للكمبيوتر متصفح الشعلة (تورتش)

تحميل متصفح torch للكمبيوتر متصفح الشعلة (تورتش) تحميل متصفح torch للكمبيوتر متصفح الشعلة (تورتش) الأن من شبكة أغيد للبرامج   احبتي تصفح الانترنت اصبح من العادات اليومية والدائمة والكل يبحث عن متصفح سريع وخفيف على الجهاز ولا يسبب اية مشاكل مع البرامج الاخرى. نحن في شبكة اغيد وكما عودناكم دائما نحضر لكم كل ماهو جديد ورائع ونقدم لكم اليوم متصفحا … أكمل القراءة »

تحميل متصفح Baidu للكمبيوتر متصفح بايدو الرائع

تحميل متصفح Baidu للكمبيوتر متصفح بايدو الرائع تحميل متصفح Baidu للكمبيوتر متصفح بايدو الرائع الأن من شبكة أغيد للبرامج   متصفح Baidu للكمبيوتر هو متصفح للانترنت جديد ورائع وهو خيارك عندما تقرر التغيير والانتقال الى متصفح جديد غير المتصفحات التقليدية التي نعرفها. متصفح بايدو للكمبيوتر يعتبر خطوة جديدة ومميزة على طريق تطوير متصفحات الانترنت لتعود الى حيز اهتمام المستخدمين بعد … أكمل القراءة »

تحميل تطبيق OPlayer للايفون برنامج تشغيل الفيديو

تحميل تطبيق OPlayer للايفون برنامج تشغيل الفيديو تحميل تطبيق OPlayer للايفون برنامج تشغيل الفيديو الأن من شبكة أغيد للبرامج   تطبيق OPlayer للايفون برنامج تشغيل الفيديو الرائع من اب ستور المتوفر للايفون والايباد ويزيد من قدرة أجهزة ايفون على المنافسة في مشغلات الفيديو. تطبيق أو بلاير للايفون تطبيق مميز وستشعر بالروعة عند تحميلك وتنصيبك للتطبيق وهو سيمنحك المزيد من المزايا في … أكمل القراءة »

Easy Cafe للكمبيوتر برنامج ادارة أجهزة الكمبيوتر

Easy Cafe للكمبيوتر برنامج ادارة أجهزة الكمبيوتر Easy Cafe للكمبيوتر برنامج ادارة أجهزة الكمبيوتر الأن من شبكة أغيد للبرامج   Easy Cafe للكمبيوتر برنامج مشهور وكل اصحاب مقاهي الانترنت يعرفونه انه برنامج ادارة اجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكة محلية. في كل المؤسسات والشركات سواء الصغيرة أو الكبيرة يوجد العديد من اجهزة الكمبيوتر وتحتاج هذه الاجهزة الى ادارة من ايقاف التشغيل الى … أكمل القراءة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *